الاهلي والزمالك في مباراة القمة السوبر المصري في الامارات

0

فريد السنباطي

 

تحدي جديد للاهلي والزمالك اليوم في السوبر المصري

 

 

يلتقي الاهلي والزمالك، في المباراة التى تجمع الفريقين الليلة على ملعب هزاع بن زايد في الامارات العربية المتحدة في السوبر المصري في واحدة من مباريات القمة المصرية والعربية.

 

 

يخوض الاهلي والزمالك مباراة القمة الليلة بحثا عن تحقيق اي منهما الفوز بالمباراة والتتويج باللقب على حساب الاخر حيث خاص كل من الفريقين جولاتان في مستهل مشوارهما في الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد.

 

كولر يتحدث عن غياب ديانج ومواجهة الزمالك في السوبر

ليفربول يحقق فوزا كبيرا على اياكس امستردام في دوري ابطال اوروبا

برشلونة يسقط بثلاثية من بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا..فيديو

 

 

 

ويدخل الزمالك، مباراة الاهلي الغريم التقليدي بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني والذي نجح في انتشال الفريق من كبوته وتحقيق الفوز بالدوري والكأس والتتويج بالثنائية في موسم استثنائي للفارس الأبيض الذي يقدم اداء قوي على المستوي الهجومي والدفاعي منذ تولي فيريرا، القيادة الفنية لخا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل للدوري السعودي.

 

 

الاوراق الرابحة للزمالك في مباراة الاهلي في السوبر

 

ويملك الزمالك، عدد من الأوراق الرابحة التي تعطي ثقة للجهاز الفني قبل مواجهة الاهلي، خاصة على المستوي الهجمي ابرزها احمد سيد زيزو وسيف الجزيري وامام عاشور بجانب زكريا الوردي واحمد فتوح وشيكابالا، قائد الفريق.

 

وهي الاوراق التي يعتمد عليها فيريرا، سواء في التشكيل الاساسي أو في التغيرات التى يجريها اثناء سير المباراة وحسب متطلبات الخطة التى يخوض بها الفريق.

 

 

بينما يفتقد الزمالك، جهود محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الذي يغيب بسبب الاصابة التى تعرض لها في مباراة سموحة ويغيب من قترة 4-6 شهور للتعافي من الاصابة، فيما يفتقد الزمالك جهود السنغالي ابراهيم نداي الوافد الجديد للفريق بسبب تعرضه للاصابة هو الاخر بعد الجولة الاولي للدوري.

 

 

وحقق الزمالك الفوز على سموحة بهدفين دون رد عن طريق شيكابالا والبنبني سامسون، والفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد عن طريق سيف الجزيري واحمد فتوح ليحصل الزمالك العلامة الكاملة بـ6 نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب.

 

 

الاهلي واختبار أول مع مارسيل كولر

 

يدخل الاهلي مباراة الزمالك بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للاهلي في أول اختبار حقيقي له بعد تولي المهمة الفنية للفريق خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل عن النادي الاهلي، نهاية الموسم الماضي عقب خسارة الاهلي للدوري والكأس.

 

 

ويبحث كولر، عن تحقيق الفوز في مباراة الليلة على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك ن من اجل التتويج باللقب الاول له بجانب اكتساب الثقة للاعبين والجهاز الفني من قبل الجماهير.

 

 

واكد كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة انه مازال يتعرق على اللاعبين خاصة وان فترة الاعداد لم تكن كافية بعد توليه المهمة الفنية وانه لم يتعرف على امكانيات اللاعبين بعد بجانب انه سيقرر احتياجات الفريق في يناير المقبل بشكل اكبر.

 

الاوراق الرابحة للاهلي امام الزمالك في السوبر

ويملك الاهلي، مجموعة من اللاعبين المميزين قبل مواجهة الزمالك خاصة على المستوي الهجومي ابرزهم محمد شريف وشادي حسين الوافد الجديد من سيراميكا كليوباترا والذي سجل اوب اهدافه مع الاهلي في شباك الاسماعيلي بجانب الحصول على ركلة جزاء الفوز في مباراة اسوان.

 

ويعتمد كولر على على معلول وبيرسي تاو وحمدي فتحي وعمرو السولية بجانب البرازيلي سافيو بحثا عن الفوز على نادي الزمالك الغريم التقليدي.

 

بينما يغيب عن الاهلي لاعب الوسط اليو ديانج الذي تعرض للاصابة قبل ايام من مباراة السوبر ليفقد الاهلي جهود اللاعب في الديربي المصري.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة الاهلي والزمالك اليوم منافسة كبيرة وقوية بين الفريقين على ارضية الملعب بجانب مباراة خارج الخطوط من قبل كل مدير فني من اجل قيادة فريقه للتويج باللقب .

 

 

 

Raza, Evans and never-say-die Zimbabwe leave Pakistan on the brink

Live Report – India vs Netherlands, Men’s T20 World Cup 2022

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.