الاهلي يبحث عن النجاة من الهبوط امام الشباب في الدوري السعودي الليلة

0

الشباب يستضيف اهلي جدة في جولة الحسم

 

يحل فريق الاهلي،ضيفا على الشباب، في المباراة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة والجولة الثلاثين من من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

 

 

الاهلي يتأهل لنصف نهائي كأس مصر بالفوز على بيراميدز..فيديو

 

 

يدخل الشباب، مباراة الاهلي، الليلة بأريحية كبيرة خاصة بعد الابتعاد  والخروج من مالنافسة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم الموسم الحالي حيث يحتل المركز الـ4 برصيد 54 نقطة مما يعطي افضلية للفريق في خوض المباراة وعدم التسرع في تحقيق الفوز على عكس لاعبي الاهلي، الذين باتو في ورطة كبيرة ولا بديل أمامهم سوي تحقيق الفوز بالمباراة من أجل النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

 

حيث يعاني فريق الاهلي،منذ عدة مواسم من تراجع كبير في الاداء الفني للاعبين بحانب تعاقي عدد من المدربين لتولي القيادة الفنية للفريق مما افقده الكثير من النقاط وبات مهدد الاهلي، بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

 

حيث يدخل فريق الاهلي، مباراة الشباب، الليلة برصيد 31نقطة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

 

ويشهد الدوري السعودي صراع كبير من أجل حسم اللقب بين كل من الهلال،حامل اللقب والاتحاد صاحب المركز الثاني حيث يتساوي الفريقين في عدد النقاط قبل مباراة الحسم الليلة برصيد 64 نقطة لكل منهما ويسعي الهلال، الى تحقيق الفوز والحفاظ على اللقب بينما يرغب الاتحاد، في العودة لمنصات التتويج والفوز بالبطولات وحصد لقب الدوري السعودي قي الموسم الحالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.