الاهلي يتأهل لنصف نهائي كأس مصر بالفوز على بيراميدز..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم

 

تأهل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي، الى نصف نهائي كأس مصر بعد ان نجح في تحقيق الفوز على بيراميدز، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي على ستاد القاهرة.

 

 

شهدة مباراة الاهلي وبيراميدز،سيطرة من الدقيقة الاولي على مجريات المباراة من قبل لاعبي بيراميدز، وسط اعتماد لاعبي الاهلي، على الهجمات المرتدة والكرات الطولية من خلال سرعات محمد شريف وطاهر محمد طاهر.

 

 

قبل ان يتمكن الاهلي، من تسجيل الهدف الاول في المباراة وهدف التقدم في الدقيقة 18 من زمن وعمر المباراة من راسية طاهر محمد طاهر،مستغلا عرضية محمد مجدي افشه.

 

قبل ان ينتهي الشوط الاول من مباراة الاهلي وبيراميدز، بتقدم الاهلي، بهدف دون رد ومع بداية الشوط الثاني وسط محاولات من لاعبي بيراميدز للعودة للمباراة وتعديل النتيجة وتدخلال اليوناني تاكيس جونياث، المدير الفني من خلال التغيرات والتبديلات لكن دون جدوي.

 

 

قبل ان يتمكن الاهلي، من خلال حسام حسن، من تسجيل الهدف الثاني وهدف تعزيز التقدم في الدقيقة 93 من زمن المباراة ومع الدقيقة الأخير يحصل عبدالله السعيد على ركلة جزاء اثر عرقلة رامي رييعه له داخل منطقة الجزاء.

 

ليسجل رمضان صبحي، هدف بيراميدز الوحيد في المباراة ليطلق بعد حكم المباراة صافر النهاية ويعلن تأهل الأهلي، لمباراة نصف النهائي لملاقاة بيتروجت بينما يودع بيراميدز مسابقة كأس مصر للموسم الماضي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.