الاهلي يتعادل مع الباطن في الدوري السعودي للمحترفين..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الباطن والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين

 

 

سقط فريق الاهلي، في فخ التعادل امام الباطن، بهدفين لكل منهما في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع السادس والعشرين، من الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

تقدم فريق الباطن، بالهدف الأول في شباك الاهلي، في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب فابيو ايرا، قبل أن يتمكن الاهلي، من العودة للمباراة وادراك التعادل عن طريق اللاعب كارلوس ادوار، في الدقيقة 65 من زمن وعمر المباراة.

 

الاتفاق يفوز على التعاون بباعية نظيفة في الدوري السعودي للمحترفين

 

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

 

ومع الدقيقة 77 يستطيع علاء العريان، من العودة لتسجيل هدف التقدم من جديد لصالح فريق الباطن، في شباك الاهلي، لتشتعل المباراة قبل ان يتمكن اللاعب عسيري هيثم، من تسجيل التعادل في الدقيقة 85 من زمن وعمر المباراة.

 

بهذا التعادل يتقاسم كل من الياطن والاهلي، نقاط المباراة ويحصل كل منهما على نقطة حيث رفع فريق الباطن، رصيده الى النقطة 26 يبقي بها في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

بينما رفع فريق الاهلي، رصيده الى النقطة 29 يبقي بها في المركز الـ9 في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

ويحتل فريق الاتحاد، صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الحالي برصيد60نقطة متفوقا على الهلال، حامل اللقب وصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة بينما يأتي فريق النصر، صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة ويجل فريق الشباب، في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين برصيد 47 نقطة ويأتي ضمك، في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

 

 

الاهلي والباطن، ملخص واهداف الاهلي والباطن، الدوري السعودي، اهلي جدة،جدول ترتيب الدوري السعودي،الاتحاد، الهلال، النصر والشباب
ملخص واهداف مباراة الاهلي والباطن في الدوري السعودي للمحترفين

 

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.