الاهلي يتعثر وصحوة الزمالك تعيده للمنافسة

0

الزمالك يعود للمنافسه بعد الفوز على المقاصه

 

وصل الفريق الاول لكره القدم من نادي الزمالك انتصاراته في الدوري المصري الممتاز لكره القدم في الموسم الحالي تحت قياده المدير الفني المخدر مع البرتغالي جسواردو فيريرا الذين نجح بقياده القلعه البيضاء لتحقيق فوزا مهم على فريق مصر المقاصه بهدف دون رد ثلاثه نقاط مهمه يعود بها للمنافسه على قمه الدوري من جديد في المشوار نحو الدفاع عن اللقب.

 

مشاهده مباراه الزمالك ومصر المقاصه طرد اللاعب اشرف بن شرقي مع بدايه الشوط الثاني الزمالك المباراه ب 10 لاعبين الا انه نجح في التغلب وتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه ليرفع رصيد الى نقطه 31 متساويان مع الاهلي في المركز الاول بفريق النقاط يحتل الزمالك المركز الثاني ويعود بقوه للمنافسه من اجل الفوز باللقب في الموسم الحالي.

 

الاهلي يسقط امام المصري البورسعيدي في الدوري.

 

بينما سقط الاهلي في فخ الهزيمه امام المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراه التي جمعت بينهما في منافسه الدوري المصري الممتاز على استاد الجيش ببرج العرب ليتلقى النادي الاهلي بقياده الجنوب افريقي بث الموسم الثاني الهزيمه الاولى لهذا الموسم في الدوري المصري الممتاز.

 

رصيد الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي عند النقطه 31 التي يحتل بها المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفريق الاهداف عن الغريم التقليدي نادي الزمالك وحمل اللقب الذي تسوي معه في عدد النقاط برصيد 31 نقطه ولكن التفوق للاهلي بفريق الاهداف بينما يبقى للاهلي مباراه مؤجله.

 

الصراع يشتعل على قمه الدوري بعد فوز الزمالك وبيراميدز.

 

بين مشاهده على صعيد اخر فوز فريق بيراميدز بهدفين دون مقابل على غزل المحله ليرفع رصيده الى النقطه 29 يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري لاشتال الصراع في المقدمه بين ثلاث القمه الاهلي والزمالك وبيراميدز من اجل الفوز بلقب الدوري المصري في الموسم الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.