الاهلي يحقق العلامة الكاملة ويطارد الاتحاد على صدارة الدوري السعودي

0 1

الاهلي السعودي يسعي للتتويج بالدوري السعودي

 

يشعل الاهلي ،  الصراع في مقدمة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين في الموسم الحالي في ظل  استمرار الندية الكروية الشرسة بين فرق الدوري في الموسم الحالي. ومن بين الأندية البارزة التي تألقت في الدوري السعودي الأهلي جدة والنصر والاتحاد والهلال.

 

 

يسعي نادي الأهلي والذي  يعتبر أحد أبرز فرق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث يتمتع بجماهيرية كبيرة وتاريخ حافل بالتحقيقات والبطولات. بقيادة مدربهم الجديد يرغب نادي الأهلي جدة للفوز بلقب الدوري هذا الموسم واستعادة لقبه الذي غاب عنه لفترة.

 

أما نادي النصر فقد قدّم أداءً استثنائيًا خلال الموسم الماضي، ولم يتمكن من حصد لقب الدوري رغم جهود لاعبيه المميزة. طوال الموسم قبل أن يحصل على المركز الثاني ووصيف الاتحاد، و يسعى فريق النصر، للتفوق هذا الموسم والمحافظة على لقبه الغالي. ، يتمتع النادي بلاعبين مميزين مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني وتاليسكا وأيمن يحي .

 

 

أما نادي الاتحاد السعودي حامل اللقب يرفض ضياع أي من نقاط المباراة وعدم  تذبذب في أدائه  مرة أخري كما كان خلال السنوات الماضية، ولكنه يحاول تحقيق قفزة نوعية في الموسم الحالي. من اجل الدفاع عن اللقب والحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي  لتعزيز أدائه والتنافس بفعالية.

 

 

أما نادي الهلال،  فهو واحد من أقوى فرق المملكة وأكثرها تتويجًا بالبطولات، حيث حقق لقب الدوري العديد من المرات.  وبوجود نجوم مثل سالم الدوسري والبرازيلي نيمار داسلفا مع باق نجوم الفريق ، يستهدف الهلال استعادة اللقب الغائب عنه منذ فترة.

 

 

 

يمتع الدوري السعودي بشعبية كبيرة وجماهيرية مميزة تتابعه بشغف. ومن المتوقع أن يكون الموسم الحالي مثيرًا ومليئاً بالمنافسة القوية بين هذه الأندية المتميزة. نترقب بلا شك ما ستقدمه هذه الفرق المثيرة من أحداث ومفاجآت هذا الموسم في دوري الكرة السعودي.

 

 

ويشعل الاهلي، الصراع في قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن بعد أن نجح في الفوز في الجولات الت4 التى خاضها الفريق وحصل على العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة متساويا مع الاتحاد، صاحب المركز الأول وحامل لقب الدوري السعودي.

 

 

الاتحاد يضرب الرائد بثلاثية في الجولة الأولي من الدوري السعودي..فيديو

نجوم النصر تتلقي هزيمة أولي من الاتفاق في الدوري السعودي..فيديو

الدوري السعودي I تعادل إيجابي في مجريات مباراة الشباب مع الأخدود..فيديو

“القادسية” يبحث الاستراتيجية الجديدة لكرة القدم والنهوض بالألعاب المختلفة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فيلاديلفيا وإنتر ميامي في كأس الدوريات الأمريكية؟ وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

Genshin Impact Leak يثير أربعة أسلحة جديدة للإصدار 4.1

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر − 14 =