الاهلي يسابق الزمن لتجهيز المصابين لمباراة الوداد في نهائي افريقيا

0

يسابق الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، الزمن من أجل تجهيز عمرو السولية وحمدي فتحي واليوديانج، ثلاثي خط الوسط  من للإصابة  التي ضربت ثلاثي الفريق في أن واحد وهدم وجود اللاعب البديل بجانب حاجة الفريق لجهود وخبرات الثلاثي نظرا لحالة الإنسجام والتجانس بينهم بجانب الخبرات الكبيرة الى يملكها السولية وديانج وفتحي، خاصة في المباريات الكبري وحال غيابهم وعدم اللحاق بالمباراة ستمثل مشكلة وعقبة كبيرة في مشوار الأهلي، نحو الفوز باللقب.

 

 

زيارة رونالدينهو نجم برشلونة والبرازيل إلى مصر

مما دعا رئيس الجهاز الطبي أحمد أبوعبلة، ليوضح موقف لاعبي الفريق ومشاركة عمرو السولية، في التدريبات الجماعية بجانب عودة حمدي فتحي، للمشاركة في التدريب بعد حقن اللاعب تمهيدا لتجهيزه فنيا للحاق بالمباراة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وقال أبوعبلة،رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على التأكيد على بدء عودة أليو ديانج وحمدي فتحي والسولية، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي قبل سفر بعثة الأهلي، للمغرب غدا إستعداد للمباراة النهائية.

 

فيما عاد محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، للمشاركة في منفردة  للتأكد من تعافي كلاهما  بشكل كامل تمهيدا لتجهيزهم فينا وبدنيا قبل مواجهة الوداد، لتكتمل صفوف الأهلي، وإستعادة جهود 5لاعبين فيما يبقي لويس ميكسوني، داخل مستشفي الأهلي، نظرا لتلقيه العلاج الذي تصل مدته إلى شهرين تقريبا.

 

 

ومن المقرر أن يغادر النادي الأهلين غدا للقاهرة للسفر إلى المغرب، لملاقاة الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في المباراة النهائية المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.