الاهلي يسحق حوريا برباعية نظيفة ويتأهل لقبل النهائي

0

نجح الفريق الاول لكرة القدم بالنادي  الأهلي من تحقيق الفوز على حوريا الغيني، برباعية أهداف نظيفة، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ليحجز النادي الاهلي بطاقة التأهل الي دور نصف النهائي  في دوري ابطال افريقيا  لملاقاة وفاق سطيف الجزائري  الذي تأهل علي حساب الوداد المغربي .

واستطاع النادي الاهلي من كسر القاعدة بعد خروج جميع الفرق التي تصدرت مجموعتها من الدوري ربع النهائي ليتأهل بعد الفوز علي حوريا برباعية اهداف نظيفة.

وخرج الوداد المغربي متصدر المجموعة الثالثة، بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدف نظيف على ملعب 8 مايو، بينما لم تلعب الأرض مع وداد الأمة، وتعادل الفريق الجزائري على ملعب محمد الخامس سلبيًا، ليصعد وفاق سطيف.

كما ودع النجم الساحلي التونسي متصدر المجموعة الرابعة، منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما هُزم ذهابًا على استاد رادس 2/1، ثم الهزيمة أيضًا على الملعب الأولمبي بسوسة، بهدف نظيف، فالأرض لم تشفع لأصحابها.

أما كبرى مفاجآت البطولة، وهي توديع «مازيمبي الكونغولي»، متصدر المجموعة الثانية لمنافسات البطولة، بعدما أقصي على يد أول أغسطس الأنجولي، فتعادلا ذهابًا سلبيًا بأنجولا، والكونغو وعلى ملعب الرعب ودع أصحاب الأرض بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليصعد الفريق الأنجولي، بأفضلية الهدف خارج الديار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.