الاهلي يفوز عليه الاسماعيلي بهدف دون رد في افتتاحيه الدوري

0

فريد السنباطي

 

حقق الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي فوزا صعبا على الاسماعيلي بهدف دون رد في المباراه التي جمعت بين الفريقين في مستحل مشوارهم وفي الدوري المصري الممتاز لكره القدم للموسم الجديد موسم 20 22 23.

 

مشاهده مباراه الاهلي والاسماعيلي منافسه كبيره وقويه قمه على استاد الجيش ببرج العرب بالاسكندريه في منافسات الجوله الاولى وتبادل كل من الاهلي والاسماعيلي هجمات الخطره في محاوله لكل منهما في هذه الشباك الاخر وتسجيل اول اهداف المباراه.

 

 

قبل ان يتمكن النادي الاهلي امام تسجيل هدف المباراه الوحيد وهدف الفوز بالمباراه ليحصد اول ثلاث نقاط سمين له في الدوري في الموسم الحالي تحت قياده المدير الفني السويس في مارسيل كولار الذي تولى قياده الاهلي خلفا للبرتغالي الذي رحل عن الفريق بنهايه الموسم الماضي بعد خساره الدوري والكاس.

 

 

بينما قدم الاسماعيلي اداء جيد مع المدير الفني الاسباني خوان كارلوس جريده فاوظه الرسمي له بقياده الدراويش في الدوري المصري امام الاهلي.

 

واقم الثلاث مباريات اليوم في الدوري المصري الزمالك حقق الفوز على سموحه بهدفين دون مقابل في الجوله الاولى بينما تعادل بيراميدز مع انبي بهدف لكل منهما في المباراه التي جمعت بين الفريقين في الاسبوع الاول من الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.