الاهلي يواجه الانتاج الحربي الليلة في الدوري المصري

0

فريد السنباطي

يلتقي الفريق الاول لكره القدم من نادي الاهلي معنا زيرو الانتاج الحربي في المباراه التي تجمع الفريقين في مؤجلات الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

 

يدخل الاهلي مباراه الانتاج الحربي الليله بقيادته الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق من اجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

 

ويرغب موسيماني في قياده الاهلي من اجل العوده للانتصارات من جديد في الدوري المصري هو الحصول على نقاط المباراه الثلاثه على حساب الانتاج الحربي في مباراه الليله من اجل الحفاظ على حضور الفريق في المنافسه على لقب الدوري المصري للموسم الحالي.

 

خاصه بعد العصر الاهلي امام البنك الاهلي في الجوله الماضيه بالتعادل بهدف لكل منهما و خساره نقطتين في مشوار الفريق نحو العوده لصدره الدوري.

 

في ميساء احمد كشري المدير الفني لفريق الانتاج الحربي الى الخروج من دوامه الهبوط والحصول على نقطه امام الاهلي في مباراه الليله من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في الباقه في الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

خاصه الان الانتاج الحربي يعاني من الهبوط الموسم الحالي بعد سوء النتائج وسوء في الدوري المصري.

 

يذكر ان النادي الزمالك يحتل لقمه الدوري مفردا برصيد 61.5 فيما ياتي الاهلي في المركز الثاني برصيد 52.9 نقاط عن نادي الزمالك الغريم التقليدي متصدر الدوري قبل مباراه الليله.

 

وتبقى الاهلي ثلاث مباريات بفارق على النادي الزمالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.