الاهلي يواجه المصري البورسعيدي اليوم

0

يلتقي الفريق الاول لكره القدم من نادي الاهلي مع المصري البورسعيدي في المباراه التي تجمع الفريقين في منافسات الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

 

يدخل الاهلي مباراه المصري اليوم بقيادات الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق برغبه العوده للانتصارات وتخلخل فوز بعد العصر الفريق امام طلائع الجيش في الجوله الماضيه والتعادل السلبي بدون اهداف.

 

وتعرض الاهلي نزيف النقاط حيث خسر 4 نقاط من مواجهات الاسماعيلي والتعادل بهدف لكل منهما بجانب السقوط في فخ التعادل مع طلائع الجيش اهداف الجوله الاخيره ليحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بينما ينفرد نادي الزمالك الغريم التقليدي قمه الدوري برصيد 73 نقطه.

 

ويعتمد بيتسو موسيماني على مروان محسن وام طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا واحد شحات ومحمد مجدي قفشه وعمرو السوليه من اجل قيادات الاهلي لتحقيق الفوز على المصري البورسعيدي في مباراه اليوم.

 

بينما يصعب علي ماهر المدير الفني للمصري البورسعيدي الى مواصلات الارض الجيده والنتائج المتميزه في الدوري الموسم الحالي وتحقيق الفوز على الاهلي والعوده الى بورسعيد محمد ابن خاطر المباراه الثلاثه.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الاهلي والمصري منافس كبيره واقوى على ارضيه الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبات كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على النقاط الثلاثه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.