البنك الاهلي يتأهل لدور الثمانية بالفوز على انبي في مباراة مثيرة..فيديو

0

اهداف مباراة انبي والبنك الاهلي في كاس مصر

 

نجح فريق البنك الاهلي، في انتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية في مسابقة كاس مصر على حساب انبي، بالفوز على الفريق البترولي بضربات الجزاء الترجيجية3-1 في مباراة مثيرة على ارضية الملعب شهدة 8 اهداف على مدار اشواط المباراة بعد نهاية الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما ومع الشوط الاضافي الاول والثاني من اول دقيقة حتي اخر ثانية يسجل البنك الاهلي وانبي 4 اهداف اخري ليلجأ الفريقين لضربات الجزاء الترجيحية.

 

بهذا الفوز يتأهل فريق البنك الاهلي، لدور الثمانية لملاقاة فريق بيراميدز بينما يودع انبي، بطولة كا مصر من دور الت16 بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيجية في مباراة كانت قوية وكبرة على ارضية الملعب.

 

تقدم فريق انبي بالهدف الثالث على فريق البنك الاهلي، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة على ملغعب بتروسبوت بالهدف الثالث في اول الشوط الاضافي بعد نهاية الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.


عمرو جمال علام “أسعى لتطوير شباب الإعلام من خلال توجهات الرئيس بالاهتمام بعالم الرقمنة”

 

 

حيث تقدم فريق البنك الاهلي بهدف اول عن طريق ناصر منسي في شباك محمود جاد حارس انبي، ليتقدم الضيوف على اصحاب الارض بهدف اول.

 

 

قبل ان يعود انبي للمباراة عن طريق مصطفي شلبي، بهدف التعادل عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 35 من زمن وعمر المباراة قبل ان يعود نفس اللاعب مصطفي شلبي، من هجمة مرتدة يسجل الهدف الثاني في شباك البنك الاهلي،في الدققة37 من زمن المباراة.

 

ليعود ناصؤ منسي، مهاجم وهداف البنك الاهلي،ويسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 45 من زمن الشوط الاول ومع بداية الشوط الاضافي الاول بعد نهاية المباراة ينجح مصطفي شلبي، من خطف الكرة واستغلال خطأ فادح للحارس الزنفلي ليسدد جون ايبوكا الهدف الثالث لفريق انبي.

 

ومع بداية الشوط الاضافي الثاني ينجح ناصر ماهر ويسجل الهدف الثالث لفريق البنك الاهلي من تسديدة رائعة ليعادل النتيجة ويتعادل الفريقين 3-3 لكل منهما في واحدة من امتع المباريات في كرة القدم.

 

 

 

رسالة من نانسي عجرم لجمهور حفلها بموسم الجيمرز: جمهور استثنائي

https://lym.news/a/6414461

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.