التشكيل المتوقع لمنتخب مصر امام النيجر

0

استقر المكسيكي اجيري المدير الفني لمنتخب مصر علي تشكيلة المنتخب امام النيجر اليوم بشكل كبير ونحن نقدم التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة الليلة

وتقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوما السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً، بالجولة الثانية من مباريات المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم.

لكن المكسيكي سيعتمد على ثلاثة لاعبين في وسط الملعب بشكل عرضي، مع الضغط على الفريق الخصم من الأمام مع الثلاثي الهجومي من أجل استخلاص الكرة.

وسيبدأ أحمد المحمدي كظهير أيمن بدلا من أحمد فتحي الذي لم يستم استدعاءه لمعسكر المنتخب، كما يلعب محمد حمدي كظهير أيسر بدلا من محمد عبدالشافي الغائب أيضًا عن المعسكر.

ولم يشهد الخط الهجومي أي جديد مع المنتخب، بتواجد الثلاثي محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومروان محسن، مع وجود تعليمات إضافية بضرورة الضغط العالي على المنافس.

وتناوب أجيري بين بعض اللاعبين خلال التدريبات، أبرزهم عمرو وردة جناح باوك اليوناني الذي اختبره في مركز طارق حامد، وباهر المحمدي الظهير الأيمن للإسماعيلي كقلب دفاع بدلا من علي جبر.

ومن المقرر أن يحسم المدرب التشكيل النهائي لفريقه خلال مران اليوم، الذي يختتم خلاله الاستعدادات للمباراة المرتقبة، بعد الخسارة من تونس في الجولة الافتتاحية بهدف فخر الدين بن يوسف.

ويأتي التشكيل الأقرب للفراعنة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد المحمدي، أحمد حجازي، علي جبر، محمد حمدي.

الوسط: علي غزال، طارق حامد، محمد النني.

وفي الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مروان محسن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.