التعاون والحزم تعادل اول في الدوري السعودي..فيديو

0

فريد السنباطي

 

شهدة مباراة التعاون والحزم، التي جمعت الفريقين في الجولة الاولي ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان.

 

 

نصف دستة اهداف بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل منهما لتكون اول مباراة تنتهي بالتعادل في الجولة الاولي من الدوري السعودي للموسم الجديد2021.

 

 

شهدة المباراة قوة وندية واثارة علي مدار المباراة بين لاعبي التعاون والحزم، حيث نجح التعاون من تسجيل هدف اول وهدف التقدم.

 

 

في شباك الحزم في الدقيقة 22 من زمن المباراة عن طريق اللاعب لياندرا تاومبا، قبل ان يواصل فريق التعاون، مواصلة التالق وينجح في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 35 من زمن المباراة عن طريق نفس اللاعب لياندرا تاومبا،

 

 

وسط كحاولات قوية من قبل لاعبي الحزم، في العودة للمباراة من جديد لينج اللاعب عبدالهادي ردن الحراجين، من تسجيل هدف اول لفريقه في الدقيقة 40  من زمن المباراة ليعيدالامل لفريق الحزم، من اجل العودة للمباراة مجددا.

 

 

ليواصل لاعبو الحزم، محاولاتهم للسيطرة علي المباراة وتسجيل هدف ثاني  قبل ان ينجح لاعبو التعاونن من تعزيز تقدمهم بالهدف الثالث عن طريق اللاعبلياندرو تاومبا، يسجل هاتريك والاهداف الثلاثة لفريق التعاون، في شباك الحزم.

 

 

 

قبل ان يتمكن الحزم، من العودة للمباراة وتقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعبأولا جون، في الدقيقة 70  من زمن المباراة.

 

وعن طريق الخطأ يسجل اللاعب ريان الموسي، هدف التعادل لفريق الحزم، عن طريق الخطأ في مرماه ليتعادل الفريقين

 

 

ويتقاسما نقاط المباراة في واحدة من اجمل المباريات في الاسبوع الاول للدوري السعودي للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.