الثنائي الاتحاد يعود للفريق قبل مواجهة النصر في السوبر السعودي

0 4

افادت تقارير صحفية الى امكانية استعاد الاتحاد، الى خدمات ثنائي الفريق عبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن العبود، ثنائي وسط اتحاد جدة بعد تعافيهما من الاصابة التى لحقت يهما من قبل.

 

واشارت صحيفة الرياض، الى ان الجهاز الطبي لفريق الاتحاد، زف بشرة سارة الى البرتغالي نونو سانتوس، المدير الفني للفريق بجاهزية ثنائي وسط الفريق وامكانية الاستعانة بخدمات اللاعبان في ديربي السعودية في مباراة النصر المقبلة في كاس السوبر السعودي.

 

ومن المقرر ان ينضما البيشي وعبدالرحمن العبود، الى بعثة الاتحاد المقرر لها السفر الى الرياضي للدخول في معسكر مغلق لماقاة النصر، في نصف نهائي كاس السوبر السعودي والذي يقام للمرة الأولي بمشاركة 4 فرق .

 

ويستتعد الثنائي الدولي المصري طارق حامد واحمد حجازي، لخوض المواجهة الأولي امام البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل لصفوف النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري في ظل دعم الادارة النصراوية للفريق بقوة من اجل استعادة البطولات المحلية والقارية.

 

النصر يفوز على الاتفاق بمشاركة رونالدو ويعود لصدارة الدوري السعودي..فيديو

الهلال يفوز على العدالة بهدفين دون مقابل في دوري روشن..فيديو

الاتحاد يفوز على الفيحاء بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي..فيديو

 

ويلتقي الاتحاد مع النصر، في المباراة التى ستجمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بحضور60 الف مشجع من عشاق وانصار كلا الفريقين.

 

وكان موقع سعودي اعلن عن بيع جميع تذاكر مباراة الاتحاد والنصر والمقرر له الخميس المقبل في ننصف نهائي كاس السوبر السعودي للموسم الحالي.

 

ويسعي من الاتحاد والنصر، الى تحقيق الفوز بالمباراة على حساب الاخر والحصول على بطاقة التأهل الى المباراة النهائية لملاقاة الفائز من مباراة الهلال والفيحاء.

 

ويشارك كريستيانو رونالدو مع النصر امام الاتحاد في ثاني مباريات الدون مع النصر رسميا بعد ان شارك مع الفريق للمرة الاولي امام الاتفاق وشاهم في فوز فريقه بهدف دون رد في الجولة الـ14 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن براسيىة اندلاسون تاليسكا ويعود به الى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − ثلاثة =