الجزائر تتأهل للمباراة النهائية على حساب قطر في مباراة درامية..فيديو

0

اهداف مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كاس العرب

 

تأهل منتخب الجزائر للمباراة النهائية في بطولة كاس العرب في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في دور نصف نهائي كاس البطولة العربية والمقامة حاليا في قطر,

تقدم منتخب الجزائر بالهدف الأول في شوط المباراة الثاني على منتخب قطر، بهدف من تسديدة من خارج منطقة الجزاء تغير اتجاها وتسكن شباك حارس مرمي منتخب قطر.

 

 

ليتقدم منتخب الجزائر بالهدف الاول وسط محولات كبيرة من قبل لاعبي منتخب طر للعودة للمباراة من جديد واداراك هدف التعادل.

وشهدة المباراة خروج بغداد بونجاح، مهاجم الجزائر بسبب تعرضه للاصابة في المباراة  التي تشهد منافسة كبيرة على ارضية الملعب الان بين لاعبي منتخب قطر والجزائر، من اجل الفوز بالمباراة.

 

اهداف مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كاس العرب

نجح منتخب قطر في تعديل النتيجة من ضربة راس رائعة في الدقيقة 7من زمن الوقت بدل الضائع من المباراة في شباك ريس امبولحي حارس مرمي منتخب الجزائر,

 

ليتعادل قطر والجزائر، بهدف لكل منهما بينما تمتد المباراة حتي الدقيقة 15 من زمن المباراة في وقتها بدل الضائع وتعود المباراة لنقطة البداية مع فرحة هستيرية لجماهير وعشاق منتخب قطر.

 

قبل ان يقرر حكم المباراة ان تمتد المباراة في وقتها الضائع لمدة 15 دقيقة في شوطها الثاني رغم تعادل قطر والجزائر لينجح ابراهيمي من الحصول على ركلة جزاء اثر عرقلة مدافع قطر له في منطقة الجزاء في الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع.

 

يسددها يوسف البلايلي وينجح حارس مرمي قطر من التصدي لها قبل ان ينجح البلايلي في المتابعة واعادة الكرة في شباك ليسجل هدف الفوز بالمباراة وانتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية على حساب اصحاب الارض في مباراة درامية في احداثها.

 

 

بهذا الفوز يتأهل منتخب الجزائر للماراة النهائية لملاقاة منتخب تونس في المباراة النهائية في كاس العرب قطر2021.

 

ونجح منتخب تونس في التاهل للمباراة النهائية على حساب المنتخب المصري بهدف دون رد عن طريق الخطاء من ضربة راس عكسية من عمرو السولية في شباك محمد الشناوي.

فيما يلتقي منتخب قطر مع منتخب مصر في المباراة الشرفية على المركز الثالث والرابع في بطولة كاس العرب قطر2021.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.