الجمعية العمومية للجيت كون دو توافق على 7 قرارات

0

أبرزهم خطة النشاط الرياضي… الجمعية العمومية للجيت كون دو توافق على 7 قرارات

 

 

وافقت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجيت كون دو التي أقيمت في مقر الاتحاد بحضور الهيئات صاحبة الحق على 7 قرارات خلال أعمال الجمعية العمومية.

 

 

وخلال أعمال الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجيت كون دو تمت الموافقة على عرض الميزانيتين الماليتين للعامين الماليين 2020/2021 و 2021/2022، كما تمت عرض مشروع الأحزمة المقدم من اللجنة الفنية للاتحاد.

 

 

وتمت الموافقة خلال أعمال الجمعية العمومية للاتحاد على عرض مشروع اللائحة الداخلية للاتحاد وعرض مشروع اللائحة للعاملين بالاتحاد مع اعتماد التقرير المالي لسنة 2022-2023، كما تم اعتماد خطة النشاط المالي المقترح ونشاط الموسم الجديد.

 

 

 

وقدم أعضاء الاتحاد المصري للجيت كون دو الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد على حضورهم اجتماع الجمعية العمومية وإبداء الرأي والملاحظات حول ما تمت مناقشة خلال أعمال الجمعية العمومية الأمر الذي يصب في مصلحة تطوير اللعبة والعمل على انتشارها بالشكل المرجو الذي يحقق طموحات وأحلام اللاعبين والمدربين والحكام.

 

 

وحضر أعمال الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجيت كون دو أعضاء مجلس الإدارة برئاسة اللواء أحمد خليفة وأعضاء المجلس كلا من اللواء هاني أحمد فوزي واللواء تامر حسين والدكتور أشرف سرور والمستشار سمير صبري أمين صندوق الاتحاد المصري للجيت كون دو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.