«الجيت كوني دو» يحدد ملامح الموسم الجديد ويخاطب الأندية لاعتماد اللعبة

0

«الجيت كوني دو» يحدد ملامح الموسم الجديد ويخاطب الأندية لاعتماد اللعبة

قام الاتحاد المصري للجيت كوني دو برئاسة اللواء أحمد فرج، بإعداد ملامح الموسم الرياضي الجديد التي يستهلها بإعادة الانتشار في مختلف الأندية ومراكز الشباب ضمن خطة طموحة بعد إعادة تفعيل النشاط الرياضي مجددا.

ويقوم الاتحاد المصري للجيت كوني دو بإعداد خطابات للأندية من أجل ضم اللعبة رسميا من أجل المشاركة في بطولات الجمهورية المقبلة كما يعمل على إعادة تشكيل كافة المناطق من أجل البدء في تنفيذ بطولات داخل المحافظات ثم بطولات على مستوى الجمهورية.

وقال أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كوني، إن الاتحاد يعمل أيضا بالتوازي مع نشر اللعبة داخل مصر في الدول العربية والإفريقية من خلال البدء في إجراءات تأسيس الاتحاد الإفريقي للعبة يكون مقره القاهرة.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للجيت كوني دو أن اللجان الفنية المتخصصة تواصل اجتماعاتها من أجل الإعداد لخطة الموسم الرياضي الحالي 2022 من أجل البدء في تفعيلها فورا.

يذكر أن لعبة الجيت كوني دو تعتبر مزيج بين ألعاب الكونغو فو والتايكوندو والجودو وتعتبر من أرقى الفنون القتالية وتمتاز عن غيرها بالتنوع و الشمول وتباين الحركات بما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار و جميع المستويات.

ويتكون مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كوني دو من اللواء أحمد فرج، رئيس مجلس الإدارة واللواء أحمد خليفة، نائب رئيس مجلس الإدارة، الأستاذ سمير صبري أمين الصندوق، وعضوية كل من اللواء هاني فوزي، الدكتور أشرف سرور، المهندسة إيمان عبد الواحد، العميد تامر حسين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.