الزمالك..تواجد احمد فتوح في تدريبات الزمالك وثنائي الزمالك يواصلا التأهيل

0

فريد السنباطي

 

الزمالك..تواجد احمد  فتوح في تدريبات الفريق

 

تواجد احمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران الفريق اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، من أجل متابعة حالته الطبية مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

 

وعقد الدكتور محمد أسامة جلسة سريعة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من أجل شرح الحالة الطبية للاعب وآلية العلاج والمدة التي سيغيبها فتوح عن الملاعب.

 

وتعرض أحمد فتوح لإصابة قوية في وجه القدم خلال مشاركته مع الزمالك في مباراة السوبر المصري الأخيرة.
بينما خضع نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي منفرد قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الاثنين استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

 

وأدى “دونجا” البرنامج التأهيلي تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل في القلعة البيضاء، وأدى اللاعب تدريبات الركض، بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة.

 

وكان “دونجا” عاد من الدوحة مؤخرا بعد إجراء عملية غضروف الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

 

 

ايمن طاهر يضع برنامج خاص لحراس مرمي الزمالك

 

فيما وضع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا مكثفا لثلاثي حراس المرمى الأبيض محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم .

 

 

وقام طاهر باصطحاب ثلاثي حراسة المرمى لملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل انطلاق التدريبات الجماعية بنصف ساعة لخوض تدريبات الركض حول الملعب بالإضافة إلى بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

 

الزمالك،تدريبات الزمالك
الزمالك،تدريبات الزمالك
ويسعى أيمن طاهر لتجهيز الثلاثي بأفضل صورة ممكنة من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، وأنتظم محمد عواد في التدريبات الجماعية مع زملائه، بعدما خاض تدريبات منفردة في مران أمس.

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

 

 

الأرقام السلبية تطارد ميلان بعد الهزيمة أمام تورينو

ميلان.. السقوط الثاني في الدوري الإيطالي

تورينو يحطم سلسلة ميلان بـ17 مباراة دون هزيمة فى الدوري الإيطالي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.