الزمالك في مهمة صعبة امام الاسماعيلي اليوم

0

فريد السنباطي

 

يحل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا علي ابناء العم الاسماعيلي، في مباراة يترقبها عشاق وجماهيرالكرة المصرية خاصة والكرة العربية عامة .

 

 

نظرا لاهمية مباراة الزمالك والاسماعيلي، والتي تعد اهم واصعب المحطات التي تواجه الزمالك، الموسم الحالي نحو مواصلة المشوار.

 

 

من اجل الفوز بلقب الدوري الموسم الحالي والحفاظ علي التفوق علي الغريم التقليدي النادي الاهلي، والتمسك بصدارة الابيض، لقمة الدوري.

 

 

ويدخل الزمالك، مباراة الاسماعيلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مباراة اليوم بأمال وطكوح ملايين من جماهير وعشاق القلعة البيضاء، التي تمني النفس بفوز فريقها والعودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاثة .

 

 

بينما يقود ايهاب جلال، المدير الفني المميز وجهازه المعاون قلعة الدراويش والتي استعادة الكثر من رونقها مع ايهاب جلال، منذ توليه المسؤلية.

 

 

وكان الاسماعيلي، نجح في تحقيق تعادل صعب امام الاهلي، والحصول علي نقطة ثمين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري في الجولة الماضية قبل ايام والتي اقيمت علي ستاد الاسكندرية.

 

 

ويعتمد الزمالك، علي مجموعة مميزة من اللاعبين ابرزهم يوسف اوباما، وشيكابالا، وسيف الجزيري، واحمد سيد زيزو،محمدعبدالشافي وحكزه المثلوثي والونش.

 

بينما يغيب عن الزمالك، امام الاسماعيلي، هداف الفريق الدولي المغربي اشرف بن شرقي، للايقاف بعد حصولة علي الانذار الثالث في مباراة الاتحاد السكندري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.