الزمالك في مواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري

0

فريد السنباطي

 

يلتقي الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في مباراه يصعب فيها الابيض الى حسن لقب بالدوري المصري في الموسم الحالي.

 

يدخل الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك من مباراه سيراميكا اليوم بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق برغبة مواصله الانتصارات وتحقيق الفوز والصعود بنقط المباراه الثلاثه من اجل الاقتراب من حسم لقب الدوري في الموسم الحالي.

 

وانا اللي على الزمالك في تحقيق فوز مهم وغالي على وادي دجله في الجوله الماضيه بهدف دون رد براسيه مروان محسن من عرضيه احمد سيد زيزو المتقنه ليحصل الزمالك ثلاث نقاط ينفرد بها بصدره الدوري.

 

ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون على اشرف بن شرقي و يوسف اوباما وشيكابالا و سيف الدين الجزيري ومروان حمدي احمد سيد زيزو في قياده القلعه البيضاء في مباراه سيراميكا كليوباترا من اجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

 

 

في ما يدخل فريق سيراميكا كليوباترا لقياده هيثم شعبان المدير الفني الشاب برغم التقديم اداء والخروج بنتيجه ايجابيه امام نادي الزمالك.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الزمالك وسيراميكا كليوباترا منافسه شرسه وقويه على ارضيه الملعب نظر الى غلط كل من الفريقين في تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.