الزمالك في مواجهة فيوتشر الليلة في الدوري المصري

0 3

يلتقي الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك مع فيوتشر في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

 

يخوض الزمالك مباراه فيوتشر بقياده المدير الفني للفارس الابيض بحث عن تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل مواصله الفريق عرضه الجديده والنتائج الايجابيه في الاونه الاخيره.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فيوتشر المقرر لها غدا السبت باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبدالغني – محمود شبانة – مصطفى الزناري – أحمد فتوح .

 

 

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو”- أحمد عبد الرحيم ” ايشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” -إبراهيما نداي .

 

 

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – علي ياسر – محمد صلاح.

 

 

ويدخل الزمالك مباراه فيوتشر بالقوه الهجوميه كامل العدد بعد تحقيق فوزا كبيرا على حساب المقاولون العرب بنصف دسته اهداف مقابل هدف وحيد في المباراه التي جمعت بين الفريقين الاسبوع الماضي في منافسات كاس مصر وتاهل الزمالك الى قبل نهائي كاس مصر لملاقاة بيراميدز.

 

وقدام الزمالك اداء كبير وقوي امام المقاولون العرب والنجاح في الفرد السيطره على مجريات المباراة.

 

 

من ناحيه اخرى يسعى علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر الى تحقيق الفوز وتقديم اداء قوي امام الزمالك في مباراه اليوم من اجل الحصول على نقاط المباراه الثلاثه وتعزيز موقف الفريق في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

بتول بنى تتخطى المليون مشاهدة بأغنية «عجقة مشاعر»

فهيم عمر: حسين الشحات استحق الطرد بعد واقعة جذب الحكم

Argentina vs Australia: a qué hora juega la Selección en China 

أنصار ترامب ومحبوه يغنون “عيد ميلاد سعيد” أمام المحكمة.. فيديو

القضاء الفرنسي يوجّه تهم فساد مالي جديدة في قضية مصرف لبنان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 + ثلاثة =