الزمالك في مواجهة مصر المقاصه في الدوري الممتاز

0

مباراه الزمالك ومصر المقاصه في الدوري المصري

 

يلتقي الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك مع مصر المقاصه في المباراه التي تجمع الفريقين اليوم في منافسات الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

 

يدخل الزمالك مباراه مصر المقاصه بيروح معنويه كبيره بعد تحقيق الفوز على بيراميدز في الجوله الماضيه بثلاثه اهداف مقابل هدفين والحصول على نقاط المباراه الثلاثه والعوده للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري خلف الاهلي من اجل الحفاظ على حفظ الفارس الابيض في المنافسه على لقب الدوري في الموسم الحالي.

 

ويقود البرتغالي المدير الفني لنادي الزمالك في مباراه المقاصه الليله من اجل تحقيق الفوز ومواصله الانتصارات وحصد نقاط المباراه الثلاثه.

 

وياخذ الزمالك المباراه بتشكيل مكون من.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة المقاصة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت باستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
و يضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى : محمد أبوجبل
خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – أحمد سيد “زيزو”
خط الهجوم: عمر السعيد
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد وحازم إمام و حسام عبد المجيد وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسيد عبد الله “نيمار” و رزاق سيسيه.

 

من ناحيه اخرى يسعى فريق مصر المقاصه الى تحقيق الفوز او الخروج بنتيجه ايجابيه امام الزمالك في مباراه الليله من اجل التمسك بامل البقاء في الدوري الممتاز وعدم الهبوط لدوري الدرجه الثانيه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.