الزمالك والاهلي قمة الخوف والطموح بين القطبين الكبيرين

0 0

فريد السنباطي

 

الزمالك يبحث عن تصحيح المسار أمام الاهلي

تتجه انظار عشاق ومحبي ومتابعي كرة القدم المصرية والعربية الليلة صوب ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة التى تجمع قطبي الكرة المصرية الكبيرين الزمالك والاهلي، في مباراة تجمع بين الخوف والطموح لكل من جماهير وعشاق الفريقين قبل مباراة الليلة.

 

 

حيث يبحث الزمالك، اصحاب الارض في مباراة الليلة عن استعادة الثقة وبث الطمئنينة الى جماهير وعشاق الفارس الأبيض وحامل اللقب في قمة الليلة باستعادة الثقة وتحقيق الفوز على حساب الغريم التقليدي النادي الاهلي في مباراة الليلة.

 

حيث يعاني الزمالك، من تراجع كبير في أداء ونتائج الفريق والذي شهد تدني المستوي الفني وغياب الحلول الجماعية والفردية للاعبي نادي الزمالك والعجز الفني من قبل البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض مما يثير قلق ومخاق عشاق نادي الزمالك، قبل مباراة القمة التي تنطلق الليلة في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

 

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا  اعلن عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الأهلي، المقرر لها غدا السبت باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد عبد الشافي .

 

 

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.

 

 

خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

 

 

ويسعى على الزمالك الى تحقيق الفوز على الاهلي والخروج بالفريق من كبوتة في مباراه القمه من اجل العوده للانتصارات والحصول على نقاط المباراه الثلاثه في مشوار الفريق للدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

 

الاهلي وطموح الفريق في توسيع الفارق

بينما من ناحية اخري يدخل الاهلي مباراة الزمالك بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مباراة القمة بمعنويات مرتفعة وافضلية من الناحية الفنية والمعنوية في ظل نجاح الفريق في تحقيق الانتصارات واستعادة صدارة الدوري وتوسيع الفارق مع نادي الزمالك الى 5نقاط قبل مباراة الليلة.

 

مما يعطي دفعة معنوية واصرار كبير لدي لاعبي الاهلي، في الفوز على نادي الزمالك والانفراد بالصدارة وتوسيع الفارق مع نادي الزمالك حامل اللقب الى 8نقاط بجانب الفوز في بطولة خاصة على الغريم التقليدي.

 

مما يعطي ثقة كبيرة لدي جماهير النادي الاهلي بتحقيق الفوز على نادي الزمالك،في مباراة القمة.

 

 

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر + إحدى عشر =