الزمالك والمصري الليلة في الدوري الممتاز

0

مباراه الزمالك والمصري في الدوري الممتاز

 

يلتقي الفريق الاول لكره القدم من نادي الزمالك مع البورسعيدي في المباراه التي تجمع بين الفريقين الليله في منافسات الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

 

يدخل الزمالك مباراه المصري البورسعيدي الليله بقياده البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق برغم كبيره في تحقيق الفوز وحصول على نقره المباراه الثلاثه من اجل الاحتفاظ بصداره الدوري الممتاز وتوسيع الفرق مع الغريب التقليدي النادي الاهلي.

 

 

بينما يرغب المصري البورسعيدي بقياده معين الشعباني المدير الفني للفريق الى تحقيق الفوز ومواصلات صحوته في الدوري الممتاز بعد الفوز على الاهلي في الجوله الماضيه والحصول على ثلاثه نقاط غاليه.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة المصري المقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: عمر السعيد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحسام عبد المجيد وحازم إمام وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” وأيمن حفني و سيد عبد الله “نيمار” و محمود عبد الرازق” شيكابالا” وسيف الدين الجزيري.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الزمالك والمصري البورسعيدي منافسه كبيره وشرسه على ارضيه الملعب بين لاعب الفريقين نظرا لرغبه كل من هو في تحقيق الفوز بالمباراه.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.