الزمالك يبحث عن فوز معنوي امام طلائع الجيش في كاس الرابطة

0

يلتقي الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك مع المصري وطلائع الجيش في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في منافسات الجوله الخامسه والاخيره من دوري المجموعات في بطوله كاس رابطه الانديه للمحترفين.

 

يا بحث الزمالك عن تحقيق الفوز الثاني له في مسابقه كاس رابطه الانديه على طلائع الجيش من ان يرفع رصيده الى النقطه السابعه بعد ان حقق فوزا وحيدا على سيراميكا كليوباترا في الجوله الماضيه بثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة طلائع الجيش المقرر لها في الخامسة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

ويضم التشكيل كلا من:
حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – أحمد زكي – محمد طارق

خط الوسط: عبد الله جمعة – ماجد هاني – إسلام جابر – محمود عبد الرازق شيكابالا – محمد أوناجم

خط الهجوم: عمر السعيد .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: السيد عطية وحسام عبد المجيد ومحمد حسام “بيسو” وسيد محمد عبد الله ومحمد أشرف “روقا” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف ويوسف أوباما.

 

على صعيد الاخر يرغب طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش في تحقيق الفوز على الزمالك والحصول على النقاط المباراه الثلاثه من اجل التمسك باعمل الصعود الى الادوار المقبله في مسابقات كاس رابطه الانديه المحترفه.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الزمالك وطلائع الجيش منافسه قويه وشرسه على ارضيه الملعب بين لاعبي الفريقين من اجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.