الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر وعواد نجم المباراة..بالفيديو

0

ملخص واهداف الزمالك واسوان في كاس مصر

 

 

استطاع محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في قيادة الفريق نحو التأهل للمباراة النهائية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021 على حساب أسوان، بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس مصر والتي أقيمت على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

 

ونجح  محمد عودا، حارس مرمي الزمالك،  في انقاذ  فريقه من مفاجأة الكاس بعد أن تصدر لركلتي جزاء إحتسبها حكم المباراة على مدافعي الزمالك، لصالح أسوان، لكن عودا كان حاضر في الموعد للزود عن مرماه والإبقاء علي تقدم فريقه في المباراة وإنتزاع بطاقة التأهل.

الزمالك بقيادة زيزو وبن شرقي أمام اسوان في كاس مصر

 

هدف  مبكرا في  الزمالك

 

مع بداية المباراة نجح فريق أسوان، من إستغلال هجمة مرتدة وتسجيل هدف مبكر في شباك نادي الزمالك، في الدقيقة 9 من زمن وعمر المباراة عن طريق محمد جدو، ليندفع لاعبي الزمالك، نحو الهجوم من اجل تعديل النتيجة والعودة للمباراة مبكرا وسط دفاعات مستميتة للاعبي اسوان مقابلرعونة وإستعجال وكبير من لاعبي الزمالك، في المباراة.

 

 

ومع الدقيقة 35 ينجح محمود علاء، من تسجيل هدف التعادل، من رأسية محمد عبدالغني، يستقبلها علاء، في شياك أسوان وبعد دقيقة واحدة من هجمة مرتدة سريعة ينجح أحمد سيد زيزو، من تمرير الكرة ليوسف أو باما، المنفرد بالمرمي ليسجل الهدف الثاني وهدف الفوز للفارس الأبيض وهدف بطاقة العبور للمباراة النهائية لنادي الزمالك.

 

 

 

الزمالك  بنتظر  الأهلي أو بيراميدز في النهائس

 

يضرب الزمالك، موعدا مع أي من الأهلي وبيراميدز، ويلتقي مع الفريق الفائز منهما في المباراة التى تجمع الفريقين في نصف نهائي كأس مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.