الزمالك يتلقي هزيمة جديدة امام غزل المحلة في الدوري..فيديو

0 3

فريد السنباطي

 

تلقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة جديدة امام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وشهدة مباراة الزمالك تراجع كبير في ادء لاعبي الزمالك،خاصة على المستوي الدفاعي بعد أن واصل محمد عبدالغني وعمر جابر ومحمد اشرف روقا، فاصل من الهزل الكروي على ارضية الملعب وتراجع الاداء الفني والبدني للثلاثي لينجح لاعبو غزل المحلة في استغلال الاخطأء للثلاثي والوصول الى مرمي محمد عواد في اقل من 15 دقيقة في شوط أول.

 

 

وسط محاولات من قبل لاعبي الزمالك من اجل العودة للمباراة وتقليص الفارق من خلال تسديدات امام عاشور واحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري لكن التكتلات الدفاعية للاعبي المحلة تصدت لهجمات الزمالك.

 

 

فيما شهد الشوط الثاني هجوم كاسح للاعبي الزمالك من اجل العودة للمباراة ولكن مع حالة التسرع والرعونة للاعبي الزمالك لم يتمكنو من تقليص الفارص سوي في وقت متأخر من الشوط الثاني من ركلة جزاء لسجلها احمد سيد زيزو.

 

 

بتلك النتيجة يفوز غزل المحلة على الزمالك، الذي تلقي هزيمة ثالثة له بعد الخسارة من اسوان والاهلي والمحلة ليواصل نزيف النقاط في اخر 5جولات في الدوري يخسر 13 نقطة فيما ودع نصف نهائي كاس مصر بالهزيمة امام بيراميدز.

 

 

اقرا ايضا

الاهلي يخشي الهزيمة من بيراميدز الليلة في الدوري

باريس سان جيرمان يخسر من لانس بثلاثية في الدوري الفرنسي..فيديو

جماهير الزمالك تزحف نحو محطة مصر لمؤزرة الفريق في مباراة اسوان

تشيلسي يتعادل مع نوتنجهام في الدوري الانجليزي..فيديو

استون فيلا يفوز على توتنهام في الدوري الانجليزي..فيديو

مانشستر سيتي يفشل في تخطي ايفرتون في الدوري الانجليزي

اسبانيول يعطل برشلونة في مشواره في الدوري الاسباني بالتعادل..فيديو

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 1 =