الزمالك يحصل على راحة سلبية 20 يوما بقرار من اوسوريو

0 24
حصل لاعبو الزمالك، على راحة سلبية طويلة عقب نهاية الموسم الكروي بعد خسارة الفا رس الأبيض بطولة الدوري والخروج من دوري ابطال افريقيا وخسارة السوبر في الموسم المنتهي بقرر من  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو .

 

وقرر المدير الفني عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد. وتعادل فريق الزمالك مع النصر السعودي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس، باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 

وضمت قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :

 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.

 

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.

 

خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو ” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “ايشو” – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

 

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر – محمد صلاح ذكي.

 

 

وكان الزمالك، تعادل مع النصر السعودي بهدف لكل منهما في المباراة التى جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة العربية ليخرج الزمالك، من البطولة برصيد 4 نقاط بعد ان حقق الفوز على اتحاد المنستيري وخسر من الشباب وتعادل مع النصر.

 

 

وحصل لاعبي الزمالك، على راحة سلبية، عقب العودة من المملكة العربية بعد اداء مناسك العمر لبعثة الفريق على أن يعود للتدريبات الجماعية استعداد للموسم الجديد.

 

 

 

 

 

النصر يتعادل برأسية رونالدو والزمالك يودع البطولة العربية

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × واحد =