الزمالك يختتم تدريباته غدا استعداد للجونة في الدوري

0
قرر اسامه نبيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض نتدريبات الجماعية غدا للفريق على ملعب حلمي زامورا، بنادي الزمالك قبل الدخول في معسكر مغلق استعداد لملاقاة الجونة في الدوري المصري.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته في الثالثة عصر غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.
ومن المقرر أن يعلن  أسامة نبيه، يختار قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراة عقب المران للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي. ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ويرغب نبيه، في تحقيق الفوز على الجونة، من اجل قيادة الفريق للفوز قبل تولي البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني القيادة الفنية عقب المباراة.

 

وكان نبيه، نجح في تحقيق فوزا صعب على فيوتشر، بثلاثة اهداف مقابل هدفان، في الوقت القاتل من زمن وعمر المباراة من راسية اشرف بن شرقي، مستغلا عرضية احمد سيد زيزو، ليحصد الفارس الابيض ثلاث نقاط مهمة في مشواره نحو الدفاع عن اللقب.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.