الزمالك يختمم تدريباته الاثنين استعداد لمباراة انبي في الدوري

0
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق  غدا الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

حيث يسعي الزمالك، الى مواصلة الانتصارات وحصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل الحفاظ على صدارة الفريق لقمة جدول ترتيب الدوري الممتاز وتوسيع الفارق مع الغريم التقليدي النادي الاهلي، صاحب المركز الثالث وبيراميدز، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ملخص واهداف مباراة ضمك والهلال في الدوري السعودي للمحترفين

 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته الجماعية الأخيرة  في الرابعة عصر الإثنين ، وعقب المران سينتظم الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبه من ستاد القاهرة. ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

 

ويحتل الزمالك، قمة جدول ترتيب الدوري منفردا في مشواره نحو الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في ظل اشتعال المنافسة مع بيراميدز والاهلي، من اجل الفوز باللقب.

 

 

 

ألبا يقود برشلونة لانتصار مثير على ريال بيتيس في الدوري الإسباني

برشلونة ينتزع الفوز أمام بيتيس ويضمن التأهل لدوري الأبطال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.