الزمالك يستعد لمباراة فيوتشر على ستاد الدفاع الجوي

0

الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز

قرر أسامه نبيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض تدريبات الفريق الجماعية على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي استعداد لملاقاة فيوتشر، في الدوري المصري.
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، بالملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمباراة فيوتشر المقرر اقامتها غداً الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

علاء عبد العال: تعاقدنا مع 17 لاعب في الميركاتو الشتوي.. والفريق تغير عن بداية الموسم  

الزمالك يعلن قائمة الفريق لمباراة فيوتشر

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للزمالك عن القائمة التي ستخوض المباراة عقب التدريب ، على أن ينتظم بعدها الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فيوتشر المرتقبة.
 
وكان الزمالك استأنف تدريباته أمس الاثنين على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا للقاء الأربعاء، وقاد أسامة نبيه المدرب العام الجديد التدريبات برفقة كل من أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

 

الزمالك يبحث عن العودة للانتصارات في الدوري

ويدخل الزمالك مباراة فيوتشرن برغبة العودة للانتصارات وتحقيق الفوز من أجل حصد النقاط والجفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة بقوة بقة على لقب الدوري الممتاز الموسم الحالي.

 

 

وكان الزمالك، تلقي هزيمة في الجولة الأخيرة امام سموحة، بثلاثة اهداف دون رد فيما تلقي هزيمة، بثلاثية، مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة في دوري أبطال افريقيا.

 

تقسيمة قوية للاعبي الزمالك

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في منتصف الملعب وذلك خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر.
وركز الجهاز الفني للزمالك على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية، حيث شهدت التقسيمة ندية وحماسا بين جميع اللاعبين.
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.
أسامه نبيه يقود تدريب الزمالك الأول له م الفريق خلفا لكارتيرون
وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن تعيين أسامة نبيه مدربا عاما للفريق، خلفاً لمدحت عبد الهادي، كما قرر تعيين أحمد عبد المقصود مدرباً مساعداً خلفاً لأمير عزمي مجاهد، بينما تم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر.
اقالة كارتيرون من تدريب الزمالك

 

واعلن مرتضي منصور التوصل الى اتفاق ودي مع الفرنسي باتريس كارتيرون وتم فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي على ان يحصل المدير الفني على راتب شهر.

 

تدريبات الزمالك،الزمالك، اسامه نبيه
تدريبات الزمالك،الزمالك، اسامه نبيه

أوباميانج يسجل رقمًا تاريخيًا مع برشلونة ويعادل يوسف النصيري

وقفة للاعبى برشلونه وأتليتك بيلباو للمطالبة بوقف الحرب الروسية الأوكرانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.