الزمالك يصطدم بطموح سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري

0

فريد السنباطي

 

الزمالك في مواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم

 

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا المنتشي بعد تحقيق فوزا كبير على المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة في الجولة الاولي من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

ويدخل الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك معسكر المغلق الليله استعدادا للملاقات سيراميكا كليوباترا في المباراه التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجوله الثانيه من الدوري المصري الممتاز لكره القدم للموسم الجديد غدا الاحد على استاد القاهره الدولي.

 

مرتضي منصور يتصدر تويتر بعد الاعلان عن سعر التذكرة لجماهير الزمالك..فيديو

ميلان يفوز على منونزا برباعية في الدوري الايطالي..فيديو

ليفربول يواصل السقوط بهزيمة جديدة امام برينجهام فورست

 

 

ويرغب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الاول لنادي الزمالك الى مواصله الانتصارات وتحقيق الفوز على سيراميكا والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل رفع معنويات لاعبيه قبل مواجهه الغريم التقليدي النادي الاهلي في مباراه السوبر المقرر اقامه الجمعه المقبل في الامارات العربيه

 

 

الزمالك، الزمالك وسيراميكا، اخبار الزمالك، فيريرا، الدوري المصري
الزمالك، الزمالك وسيراميكا، اخبار الزمالك، فيريرا، الدوري المصري

 

 

اعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الأحد في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – عمرو السيسي – زكريا الوردي – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

 

 

وكان الزمالك نجح في تحقيق فوزا مهم وغالي على فريق سموحه بهدفين دون مقابل في المباراه التي جمعت بين الفريقين في مستهل مشواره للدفاع عن اللقب في الجوله الاولى من الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

جاء الهدف الاول عن طريق اللاعب البديل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق بينما اضاف الهدف الثاني الوافد الجديد اللاعب البناني سامسون ليفوز الزمالك باول ثلاث نقاط له هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.