الزمالك يعلن قائمة الفريق لمباراة مصر المقاصة

0

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاصة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غد السبت باستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتضم القائمة كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور- محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمود عبد الرازق “شيكابالا”- أشرف بن شرقي – أيمن حفني – رزاق سيسيه – أحمد سيد ” زيزو” – سيد عبد الله .

خط الهجوم: عمر السعيد.

 

ويدخل الزمالك مباراه بيراميدز بمعنويات مرتفعه بعد تحقيق فوزا مهم وغالي على فريق بيراميدز في المباراه التي جمعت بين الفريقين في الجوله الماضيه بثلاثه اهداف مقابل هدفين وتحويل تاخره الى فوز كبير ليخصص ثلاثه نقاط يرفع بها رصيد ولا النقطه 28 يحتل بها المركز الثاني ويتمسك بالامل في الدفاع عن اللقب والمنافسه بقوه مع الغريب التقليدي النادي الاهلي وبيراميدز من اجل الفوز بلقب الدوري.

 

 

من ناحيه اخرى اعاده احمد سيد زيزو لاعب الفريق الى قائمه الزمالك بعد استبعاد بقرار فني من البرتغاليه في الجوله الماضيه امام بيراميدز.

 

ويسعى الزمالك الى تحقيق الفوز في مباراه مصر المقاصه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه وعدم التفريط في اي نقطه من اجل السعي نحو الفوز بلقب الدوري المصري للموسم الحالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.