الزمالك يعلن قامئة الفريق لمباراة سموحة في الدوري اليوم

0

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض تدريباته الجماعية دون الحصول على راحة بعد الفوز على الاهلي في قمة الكرة المصرية في نهائي كاس مصر.

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض المران الختامي غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة سموحة المقرر اقامتها غدًا الأحد على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة مباراة سموحة، عقب المران الختامي غداً ، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة. وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدون راحة عقب الفوز على الأهلي بالأمس والتتويج بلقب كأس مصرللمرة 28 بتاريخه.

 

 

 

ونجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التتويج بلقب كأس مصر للموسم الماضي عن موسم 2020-2021 بالفوز على النادي الاهلي الغريم التقليدي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات المباراة النهائية والتي اقيمت على ستاد القاهرة الدولي .

الزمالك يستأنف تدريباته غدا دون راحة استعدادا لسموحة

 

فيديو | النصر يُعاقب تاليسكا وجدل حول حفلاته في البرازيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.