الزمالك يعمق جراح المحلة بهدفين دون مقابل..فيديو

0 6

عمق الزمالك، جراح غزل المحلة بعد الفوز بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

تلاعب الزمالك بلاعبي غزل المحلة في شوط اول شهد تفوق وسيطرة وهيمنة من قبل لاعبي الفارس الابيض على مجريات المباراة وسط مشاهدة من قبل لاعبي غزل المحلة وجهازهم الفني على فاصل من مهارات احمد سيد زيزو وحمد فتوح واحمد بلحاج وسيف الدين الجزيري مع باق لاعبي الفريق.

 

واقدم الزمالك، بالهدف الاول عن طريق احمد سيد زيزو، الذي سدد الكرة من جملة نفذها مع احمد فتوح في ضربة حة مباشرة  لتسكن شباك الحارس ميهوب حارس غزل المحلة.

 

ليتقدم الزمالك بهدف نظيف في شوط اول لعبا ونتيجة بينما حرم القائم سيف الدين الجزيري من هدف محقق بعد ان وقف حائل دون الكرة والشباك من لعبة خلفية من الجزيري.

 

 

ويضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى: محمد صبحى.

 

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبدالغنى – مصطفى الزنارى – حمزة المثلوثى.

 

خط الوسط: عمر جابر – عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو” – أحمد بلحاج

 

خط الهجوم: علي ياسر – سيف الدين الجزيرى

 

 

بث مباشر مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري 

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية ومحمد أشرف “روقا” و ومحمد حسام “بيسو” ونبيل عماد دونجا و سيد عبد الله “نيمار” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي ومحمد صلاح زكي.

 

 

فيما حل شيكابالا ومصطفي شلبي ودونجا، كحل للمدير الفني خوان اوسوريو، لزيادة الفاعلية الهجومية للفارس الابيض على حساب احمد سيد زيزو واحمد بلحاج وسيف الجزيري.

 

لينجح شيكابالا، في تعزيز تقدم الزمالك واضافة الهدف الثاني من تمريرة مشتركة مع احمد فتوح، ليضعها شيكابالا، في المرمي الخالي بعد مرواغة الحضري، الحارس البديل لفريق غزل المحلة لتصكدم بمدافع المحلة واتسكن الشباك,

 

اهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

 

 

 

كولو توريه: لازلت مشجعا لمانشستر سيتي.. وعلى صلاح البقاء في ليفربول

منتخب مصر يختتم تدريباته قبل مواجهة غينيا

بتول بنى تتخطى المليون مشاهدة بأغنية «عجقة مشاعر»

فهيم عمر: حسين الشحات استحق الطرد بعد واقعة جذب الحكم

Argentina vs Australia: a qué hora juega la Selección en China 

أنصار ترامب ومحبوه يغنون “عيد ميلاد سعيد” أمام المحكمة.. فيديو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − 7 =