الزمالك يفوز بثلاثية ويتصدر الدوري

7 0

تصدر نادي الزمالك جدول الدوري برصيد 13 نقطة بعد الفوز بثلاثية نظيفة علي طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بينهما علي ستاد بتروسبورت في الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وحقق الزمالك فوز مستحق بثلاثية نظيفة عن طريق هاتريك محمود علاء مدافع الفريق والذي نجح في هز شباك محمد بسام ثلاث مرات في مباراة لم تكن علي المستوي الفني من قبل الابيض .

استطاع محمود علاء مدافع نادي الزمالك من تسجيل الهدف الثالث له وللزمالك في مرمي طلائع الجيش ليتقدم للابيض بثلاثية نظيفة في مري محمد بسام حارس مرمي الطلائع في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وكان محمود علاء عزز  تقدم الزمالك بالهدف الثاني في مرمي طلائع الجيش في الدقيقة 56 من عمر المباراة من ضربة راس تسكن شباك محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش من كرة عرضية من ضربة ركنية.

وتقدم الزمالك  عن طريق نفس اللاعب ايضا  محمود علاء من ضربة راس من ركنية متقنة يتقدم فيها للابيض علي الطلائع بالهدف الاول  قبل ان ينجح نفس اللاعب من اضافة الهدف الثاني للزمالك ليتقدم علي الطلائع 3-0 ليسجل اللاعب هاتريك في المباراة وثلاثية فريقه.

ويلتقي الزمالك وطلائع الجيش الان علي ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز

ويسعي كريستيان جروس الي تحقيق الفوز ومواصلة التقدم نحو صدارة الدوري مع النادي الاهلي وبيراميدز اصحاب المركز الثاني والاول في جدول الدوري .

اقراء ايضا

الزمالك يفوز بثلاثية علي طلائع الجيش ويتصدر الدوري

حازم امام يصطدم هذا اللاعب

جماهير الزمالك تهتف لنجم الفريق

طه اسماعيل الزمالك يمتلك اسلحة هجومية

ترتيب جدول الدوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان − واحد =