الزمالك يفوز على الاسماعيلي ويحتل صدارة الدوري..فيديو

0

فريد السناطي

 

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا على الاسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الاسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المباراة التى اقيمت بين الزمالك والاسماعيلي على ملعب ستاد القاهرة.

 

وتاخر الزمالك بهدف مبكر عن طريق النيران الصديقة بعد ان سجل احمد فتوح الهدف الاول في مرماه بالخطأ في الدقيقة 3 من بداية المباراة ليتقدم الاسماعيلي مبكرا في مرمي الزمالك.

 

قبل ان يتمكن الزمالك من العودة للمباراة عن طريق احمد سيد زيزو صانع الاهداف وتمريرة رائعة الى يوسف اسامة نبية الذي يضعها في الشباك بثقة كبيرة ليعادل النتيجة للفارس الابيض.

 

فيما استطاع احمد سيد زيزو، من تسجيل هدف التقدم والهدف الثاني لنادي الزمالك من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة محمود عاشور.

 

فيما اضاف امام عاشور، الهدف الثالث والاخير في المباراة لنادي الزمالك ليفوز الفارس الابيض بثلاثية على الاسماعيلي ويحصد ثلاثة نقاط مهمة في مشواره نحو الدفاع عن لقب الدوري ويرفع رصيدة الى النقطة 23 يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق الاهداف عن النادي الاهلي الغريم التقليدي.

اهداف الزمالك والاسماعيلي في الدوري

 

 

وخاص الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

 

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه – سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسامسون أكينولا.

اهداف مباراة الاهلي وسيراميكا

ياسمينا علواني:تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية..ولا أجد من يساندني

تصريحا كويلار لاعب الهلال عقب التعادل مع النصر..فيديو

اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي

 

 

 

 

 

شاهد كيف ارتدت الكويت حلة بيضاء حين غمرتها الثلوج لأول مرة

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.