الزمالك يفوز على الترجي ويبقي أماله في دوري ابطال افريقيا

0 0

فريد السنباطي

حقق الزمالك فوزا مستحق على الترجي رياض التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية في منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

 

وقاد احمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري الزمالك لتحقيق فوزا كبيرا على الترجي والعودة الى الانتصارات من جديد في دوري ابطال افريقيا بعد فترة ليست بالقليلة ليجدد امال وحوظ الفارس الابيض في استكمال المشوار والتأهل لدور الثمانية في دوري ابطال افريقيا.

 

افتتح الزمالك اهداف المباراة في مرمي الترجي عن طريق تمريرة سجرية من احمد سيد زيزو الى سيف جعفر الذي يسددها ببراعة في مرمي معز بن شريفية ليتقدم الزمالك.

 

قبل ان يعزز احمد سيد زيزو تقدم الزمالك من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

 

فيما نجح الترجي التونسي بقيادة نبيل معلول المدير الفني في اجراء نغيرات هجومية للضغط على دفاعات الزمالك في الشوط الثاني ليقلص الفارص بهدف اول في مرمي محمد صبحي من خطأ محمد عبدالغني المتكرر مع الفريق.

 

فيما اطلق سيف الجزيري رصاصة الرحمة وسجل الهدف الثالث للزمالك وهدف تاكيد الفوز باضافة هدف ثالث للفارس الابيض في مرمي الترجي التونسي في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة من عرضية زيو احد نجوم المباراة.

 

 

بهذا الفوز يحصد الزمالك ثلاثة نقاط يرفع بها رصيدة الى النقطة 4 بالتساوي مع المريخ السوداني ويلحق هزيمة اولي بالترجي الونسي في دوري ابطال افريقيا.

 

اهداف مباراة الزمالك والترجي في دوري ابطال افريقيا

 

اقرا ايضا

 

الزمالك يواصل السقود في دوري ابطال افريقيا بالهزيمة من الترجي..فيديو

الزمالك والنصر في البطولة العربية في نسختها الجديدة

 

 

 

 

بعثة الأهلى تطير اليوم لجنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز بدورى الأبطال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × 4 =