الزمالك يفوز على المصري وينفرد بالصداره في الدوري الممتاز

0

نجع الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك في تحقيق فوزا مهما وصعبا ومستحقا على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراه التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

حيث تاخر الزمالك بهدف دون رد في شوطته المباراه الاول عن طريق محمد الاحمدي لاعب فريق المصري البورسعيدي من ضربه راس استغلها لتسكن شباك الحارس محمد ابو جبل في غفله من مدافع نادي الزمالك لينتهي الشوط الاول بتقدم البورسعيدي بهدف نظيف على الزمالك.

 

ومع بدايه الشوط الثاني تدخل البرتغالدو فيريرا المدير الفني للفريق الابيض حيث دفع بمحمود عبد الرزاق شيكابالا الاباتشي بدلا من يوسف اوباما لتنشيط الناحيه الهجوميه ومن اجل العوده للمباراه البورسعيدي الزمالك بهدف التعادل.

 

ومع المنافسه الكبيره على ارضيه الملعب تدخل من جديد فيريرا المدير الفني للزمالك ليدفع باللاعب التونسي سيف الدين الجزائري مهاجم الفريق بدل من عمر السعيد لينجح من ارضيه احمد فتوح يضعها براسيه رائعه في شباك احمد مسعود حارس مرمى المصري البورسعيدي يتقدم الزمالك بالهدف الثاني ويحصد ثلاثه نقط مهمه ينفرد بها بصداره الدوري المصري مستقله تعصري الاهلي امام طلائع الجيش والسقوط التعادل في الجوله الماضيه.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.