الزمالك يفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة تحت انظار اوسوريو..فيديو

0 0

فريد السنباطي

حقق الزمالك فوزا كبيرا بثلاثة اهداف دون مقابل على حرس الحدود في المباراة التى جمعت بين الزمالك وحرس الحدود في الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

واستطاع الزمالك الفوز على حرس الحدود تحت انظالار اوسوريو المدير الفني الكولمبي الذي حضر للقاهرة ليتولي القيادة الفنية للفريق بداية من غدا الجمعة خلفا للبرتغالي حيسوالدو فيريرا.

 

 

افتتح الزمالك اهداف المباراة عن طريق ناصر منسي مهاجم وهداف الفريق الوافد الجديد للفارس الابيض في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم هجوم الفريق من كرة عرضية من ابراهيم نداي ليضع الزمالك في المقدمة بالهدف الاول.

 

قبل ان ينجح حسام عبدالمجيد من راسية رائعة يسجل الهدف الثاني في مرمي حرس الحدود عن طريق كرة عرضية من احمد سيد زيزو لعزز تقدم الزمالك بالهدف الثاني.

 

ومع الشوط الثاني استحوذ لاعبي حرس الحدود على مجريات المباراة بحثا عن العودة للمباراة وتقليص الفارق من خلال تغيرات اجراها احمد ايوب المدير الفني لفريق حرس الحدود لتنسيط الناحية الهجومية.

 

وسنجح الزمالك في تعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بدقائق معدود ليواصل الزمالك الانتصارات بفوز مستحق بثلاثية تحت انظار اسوريو المدير الفني الجديد للزمالك.

 

اهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز

 

الهلال يرفض هدية النصر ويتعادل مع الطائي في الدوري السعودي..فيديو

الاهلي بطل الكأس بالفوز على بيراميدز..فيديو

مدافع الزمالك يشارك في تدريبات الفريق الجماعية

موعد وحكام مباراة بيراميدز وجالانتس في الكونفدرالية

مساجد الجمهورية تستعد لسنة صلاة التهجد.. اعرف كيفية صلاتها وحكمها 

دعاء المطر والعشر الأواخر من رمضان 

في مواجهة إيطالية أوروبية.. بن ناصر يقود ميلان لتخطي نابولي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × واحد =