الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين دون رد بالعلامة في الدوري

0

فريد السنباطي

 

اهداف مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري

 

حقق الزمالك فوزا مستحق على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

لينجح الزمالك في الحصول على الثلاثة نقاط ويخرج بالعلامة الكاملة امام سيراميكا كليوباترا في مباراة شهدة قوة وندية كبيرة بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب.

 

بث مباشر مباراة توتنهام ونيوكاسل في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة ريال بيتيس واتليتكو مدريد في الدوري الاسباني

بث مباشر الزمالك وسيرامكا في الدوري المصري الممتاز

 

 

افتتح الزمالك اهداف المباراة مبكرا عن طريق مهاجم الفريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 15 من زمن المباراة من تمريرة طولية عن طريق احمد فتوح الى امام عاشور ليصنع الهدف للجزيري يضعها براسية مميزة في شباك محمد بسام متقدما بالهدف الاول للفارس الابيض,

 

 

وسط محالوات كبيرة من قبل احمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا من اجل العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل في شباك محمد عودا قبل ان يتمكن احمد ياسر ريان من تسجيل هدف التعادل لكنه لم يحتسب بقرار من حكم المباراة والحكم المساعد بسبب وجود التسلل.

 

وسط حماس كبير من لاعبي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وتدخل من قبل البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك والذي اجري عدة تغيرات لينجح الزمالك في تاكيد التفوق وتسجيل الهدف الثاني عن طريق تسديدة رائعة من احمد فتوح، ليؤكد فوز الزمالك بالهدف الثاني.

 

بهذا الفوز يحصد الزمالك ثلاثة نقاط جديدة بالعلامة الكاملة ويرفع رصيده الى 6 نقاط يحتل بها صدترة جدول الدوري حتي الان قبل الاستعداد للسفر الى الامارات لملاقاة الاهلي، الغريم التقليدي في مباراة السوبر.

 

 

اسكواش – اللقب 31 في تاريخها.. نور الشربيني تتوج بكأس جراسهوبر

هنا الزاهد تدعم زوجها أحمد فهمى في مسلسله الجديد.. ويرد: حبيبتي ودائما ناجحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.