الزمالك ينهي أزمة مستحقات ريكاردو ويستعد لمخاطبة الفيفا

0 0

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، فى إنهاء أزمة مستحقات البرازيلى ريكاردو البالغة 465 ألف دولار بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة تفاصيل التسوية خلال الساعات الماضية .

وقام مجلس الزمالك بتكليف هانى زاده عضو المجلس و نصر الدين عزام المستشار القانونى للشئون الرياضية بإنهاء أزمة مستحقات ريكاردو بعدما تواجد اللاعب فى القاهرة منذ الأربعاء الماضى لعقد عدة جلسات مع مسئولى القلعة البيضاء وإنهاء الأزمة بشكل نهائى .

وكانت أزمة ريكاردو مع الزمالك وصلت لمرحلة خطيرة بعدما أصدرت لجنة الانضباط بالفيفا حكما بمنح القلعة البيضاء مهلة حتى شهر يناير المقبل لسداد مستحقات اللاعب قبل توقيع عقوبات مغلظة على النادى تبدأ بخصم النقاط وتصل للهبوط للقسم الثانى ولكن نجحت اللجنة المشكلة من الزمالك وتضم هانى زاده ونصر عزام فى إنهاء الأزمة بتكليف من مرتضى منصور ليتم غلق هذا الملف نهائيا .

وأتفق مسئولو الزمالك مع ريكاردو على سداد مستحقاته المالية على مدار عام وتم فتح حساب خاص باللاعب فى أحد البنوك المصرية لوضع مستحقاته فيه للهروب من الحجز الإدارى على حسابات القلعة البيضاء بالبنوك بسبب الدعاوى المقامة من جانب ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق .

ومن ناحية اخري يستعد مجلس الزمالك لمخاطبة الفيفا رسميا لاخطاره بانها أزمة مستحقات البرازيلي ريكاردو خوفا من توقيع عقوبة علي الفريق الأول وخصم نقاط منه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × 4 =