الزمالك يواصل الانتصارات ويحافظ على صدارة الدوري بالفوز على المقاولون..فيديو

0

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا صعبا على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

 

جاء هف نادي الزمالك، في شباك المقاولون العرب في الدقيقة 18 من زمن وعمر المباراة عن طريق راسية حسام عبدالمجيد مدافع الفريق من عرضية احمد سيد زيزو.

 

 

بهذا الفوز يحصد الزمالك، ثلاثة نقاط جديدة في مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري ويحافظ على تربعه على صدارة الدوري المصري منفردا .

 

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة فيوتشر في الدوري

 

 

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المقاولون العرب، المقرر لها في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويضم التشكيل كل من : حراسة المرمى: محمد عواد. خط الدفاع: محمد عبد الغنى – محمود حمدي” الونش” – حسام عبد المجيد -عبد الله جمعة .
خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – محمد أوناجم – أشرف بن شرقى – أحمد سيد “زيزو”.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى.
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد نديم ومحمد طارق وأحمد فتوح وإسلام جابر وسيد عبد الله ” نيمار” ويوسف إبراهيم ” اوباما” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ويوسف أسامة وعمر السعيد .

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة على حساب الاخر.

 

 

الاتحاد المصري يُعين روي فيتوريا مدربا لمنتخب الفراعنة.. ما أبرز أرقامه طوال مسيرته التدريبية؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.