السعودية تتنجح في الفوز بثلاثية علي فيتنام..فيديو

0

أهداف مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كاس العالم

 

 

استطاع منتخب السعوديه ان يحقق فوز سهل على منتخب فيتنام

 

نجح منتخب السعودية، في تحقيق فوز مستحق علي نظيرة منتخب فيتنام، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التيجمعت المننتخبين في مستهل مشوارهما في تصفيات أسيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر.

وأستطاع لاعبو المنتخب السعودي من العودة للمباراة وتحويل تأخرهم في الشوط الأول بهدف نظيف إلي فوز مهم بهدفين مقابل هدف وحيد حيث أستطاع المنتخب الفيتنامي، تسجيل هدف التقدم وهدف مباغت في شباك منتخب السعودية في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة من تسديدة صاروخية عن طريق اللاعب نجوين كوانغ هاي.

قبل أن ينجح اصحاب الأرض في العودة للمباراة من جديد وتعديل النتيجة وتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب سالم الدوسري، من ضربة جزاءاحتسبها حكم المباراة وحصل لاعب منتخب فيتنام علي البطاقة الحمراء في الدقيقة 54 ليأتي هدف التعادل في الدقيقة 55 وواصل المنتخب السعودي صحوته ليسجل ياسر الشهراني، الهدف الثاني في الدقيقة 67 من زمن المباراة وعزز صالح الشهري، تقدم المنتخب السعودي ياسر الشهراني، في الدقيقة 88 من ضربة جزاء.

واستضاف ملعب مرسوم بارك، مباراة السعودية ضد فيتنام، الليلة ودخل المنتخب السعودي ، المباراة بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني الذي نجح في تحقيق الفوز علي فيتنام و، والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة في مستهل مشواره في التصفيات الأسيوية النؤهلة الي كاس العالم.

وواعتمد منتخب السعودية، في مواجهة فيتنام، علي محمد العويس، في حراسة المرمي، وسالم الدوسري وياسر الشهراني وايمن بن يحيي، ومحمد الخبراني،وصالح الشهري ، في قيادة السعودي لتحقيق الفوز في المباراة وحصد أول ثلاث نقاط في مشوار التصفيات الاسيوية المؤهلة الي كاس العالم قطر20200

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.