السعودية تخسر من كرواتيا بهدف دون رد استعداد لكاس العالم قطر2022

0

اهداف السعودية وكرواتيا استعددا كلاس العالم

 

تلقي المنتخب السعودي هزيمة بهدف دون رد امام منتخب كرواتييا، في المباراة الودية التى جمعت بين الفريقين في اطار الاستعداد لكل من المنتخب السعودي والمنتخب الكرواتين لخوض منافسات نهائيات كاس العالم قطر2022 زالكقرر ان تنطلق بعد ايام قليلة.

 

ويسعي المنتخب السعودي، بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للخضر الى الاستعداد بشكل جيد من خلال خوض مباريات قوية امام منتخبات كبيرة من اجل الوقوف على المستوي الفني والبدني للاعبين بجانب تصحيح الاخطأ سواء على المستوي الهجومي والدفاعي للاعبيه.

 

ويضم منتخب السعودية مجموعة مميزة من اللاعبين التى اعلن عنها الفرنسي رينارد، لتشكيل المنتخب السعودي في كاس العالم قطر2022 حيث يعتمد على ياسر الشهراني وعلى البليهي ومحمد العويس وايمن يحيي وفهد المولد، مع باقب اللاعبين.

 

حيث يسعي لاعبو المنتخب السعودي وجهازهم الفني الى الذهاب بعيدا في كاس العالم وتحقيق نتائج ايجابية واستغلال عامل الارض والجمهور في ظل اقامة المونديال على ارض عربية قطر للمرة الاولي في تاريخه.

 

بينما يستعد منتخب كرواتيا، هو الاخر بقيادة لوكا مودريتشن نجم ريال مدريد، لخوض منافسات كاس العالم واستطاع تحقيق الفوز بهدف دون رد في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

 

 

 

 

السعودية وكرواتيا
السعودية وكرواتيا

 

اهداف مباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الايطالي

اهداف مباراة ميلان وفيورنتينا في الدوري الايطالي

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الانجليزي

 

 

المصدر..محرك جوجل يحتفى بذكرى ميلاد حامد جوهر رائد عالم البحار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.