السعودية تستضيف قرعة كاس العالم للاندية

0 3

تعتبر المملكة العربية السعودية محط أنظار الجماهير الرياضية حول العالم، إذ تستضيف هذا العام قرعة كأس العالم للأندية التي ستجرى في شهر ديسمبر لعام 2021. وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن موعد قرعة المسابقة في رحاب المملكة.

 

 

تأتي هذه المسابقة بمشاركة فرق كبيرة من جميع أنحاء العالم، حيث ستشهد المغامرات الكروية المثيرة بين أبطال كل قارة. وستجرى المباريات في ثلاث ملاعب مختلفة في مدن مختلفة بالسعودية.

 

 

وفور إطلاق قرعة هذه التصفيات، ستكشف هوية المنافسات التي ستحضِّر للإثارة والمتعة على إثأها. يشهد هذا الحدث حضور عدد كبير من شخصيات رياضية وإعلامية، حيث ستُذَاَ تغطيه عالمية لآخر التطورات.

 

 

وتُعَد استضافة المملكة هذا الحدث العالمي بمثابة فخر وشهادة تقدير لدور السعودية في تنظيم الفعاليات الرياضية على المستوى العالمي. وتأتي هذه التطورات كجزء من رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تعزيز قطاع الرياضة وتوسيع مشاركتها في الأحداث الرياضية الكبرى.

 

 

 

وبهذه المناسبة، قام مسؤولو الاتحاد بالتنسيق مع اللجنة المحلية للبطولة استعدادًا لإقامة حفلٍ رائع يُحَضّر عددا كبير من نجوم الكرة ومسؤولي الأندية المقرر لها المشاركة في مسابقة كاس العالم..

 

 

جدول قائم بتواريخ المباريات:

 

موعدالمدينةالملعب
10 ديسمبرجدةملعب مدينة الملك عبدالله
12 ديسمبرٍالرياضملعب الملك فهد الدولي
15 ديسمبرالدمامملعب الملك فهد الدولي

 

 

 

بالتأكيد، ستكون هذه المسابقة فرصةً رائعة لجماهير الرياضة في المملكة السعودية وحول العالم للاستمتاع بالأجواء المثيرة والشغف الذي يحمله كأس العالم للأندية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × 1 =