السعودية تفوز على الارجنتين في كاس العالم في ملحمة كروية..فيديو

0

السعودية تفوز على الارجنتين  في كاس العالم

 

حقق منتخب السعودية فوزا مستحق على منتخب الارجنتين، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت جمعت بينهما في منافسات دور المجموعات في منافسات كاس العالم لكرة القدم والمقام في قطر2022.

 

ونجح المنتخب السعودي في تحول تأخرة بهدف نظيف في شوط المباراة الأول بعد ان سجل الارجنتين، هدف التقدم عن طريق ليونيل ميسي، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو.

 

 

وتعرض سلمان الفرج،قائد المنتخب السعودي للاصابة،ليجري رينارد  تغير اظطرار في المباراة وسط محاولات ونشاط هجومي للاعبي المنتخب السعودي على مرمي الارجنتين من اجل العودة للمباراة وتعديل النتيجة  وتسجيل هدف التعادل قبل ان ينتهي الشوط الاول بتقدم الارجنتين، بهدف نظيف.

اهداف الجولة الثانية في دور المجموعات لـ كاس العالم..ملف خاص

اهداف الجولة الثانية في دور المجموعات لـ كاس العالم..ملف خاص

اهداف مباراة انجلترا وايران في كاس العالم

 

 

 

ومع الشوط الثاني انتفض المنتخب السعودي وقدم ملحمة كروية كبيرة امام المنتخب الارجنتين المرشح الاول للفوز باللقب ليتعادل بهدف اول عن طريق سالم الدورسري.

 

وبعد بدقائق معدودة على موعد مع كتابة التاريخ للاعبي المنتخب السعودي على ستاد لوسيل ينجح صالح الشهري، من تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم وهدف الفوز للمنتخب السعودي على الارجنتين في اول مواجهة عربية مع الارجنتين في كاس العالم على مدار تاريخه.

 

 

بهذا الفوز يحقق المنتخب السعودي فوزا مستحق وتاريخي ويحصل على ثلاثة نقاط يحتل بها صدارة المجموعة متفوقا على الارجنتين وفي انتظارنتيجة مباراة بولندا والمكسيك في كاس العالم في المجموعة الرابعة.

 

\

 

المصدر..تنبيه من حساب المواطن بشأن وثيقة العمل الحر

“بوليفارد وورلد”.. أيقونة التجارب العالمية ومنطقة الترفيه الكبرى في موسم الرياض2022

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.