السعودية في مواجهة استراليا في الجولة الأخيرة في تصفيات كأس العالم

0

السعودية واستراليا الليلة في الجولة الأخيرة في تصفيات كاس العالم

 

يختتم المنتخب السعودي، اخر مباريات في تصفيات اسيا المؤهلة الى كأس العالم قطر2022 الليلة بمواجهة استراليا، في الجولة العاشرة والاخيرة بعد أن نجح المنتخب السعودي، في انتزاع بطاقة التأهل رسميا الى كا العالم، بعد التعادل مع الصين، بهدف لكل منهما في المباراة التى جمعت بينهما في الجولة الماضية من تصفيات اسيا المؤهلة الى كاس العالم.

 

 

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم 

الزمالك يوافق على مشاركة فريق الطائرة في بطولة إفريقيا 

 

يخوض منتخب السعودية مباراة اسراليا، الليلة كبروفة من اجل الاستعداد رسميا للمشاركة في المونديال والوقوق على نقاط القوة والضعف في منتخب الخضر، بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، الذي نجح في عمل توليفة وتشكيل مميزة في المنتخب السعودي منذ  توليه المهم الفنية لمنتخب الخضر.

 

 

ويملك منتخب السعودية، مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب الخبرات والمهارات الفنية الكبيرة التى تؤهلهم الى تحقيق الانتصارات والارتقاء بطموح واحلام جماهير المميلكة العربية السعودية .

 

 

السعودية تتأهل رسميا الى كأس العالم

 

تأهل منتخب السعودية رسميا، الى كأس العالم قطر2022 بعد التعادل الايجابي مع المنتخب الصيني، بهدف لكل منهما في المباراة التى جمعت بينهما في الجولة التاسعة من تصفيات اسيا المرهلة الى كاس العالم كثاني المجموعة خلف منتخب اليابان، الذي تأهل بعد ان احتل صدارة المجموعة بالفوز على استراليا.

 

 

ليتأهل منتخب  السعودية الى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد المشاركة في مونديال روسيا2020 والمرة السادسة له ي تاريخه في المشاركات في كأس العالم.

 

 

يذكر أن الاتجاد الدولي لكرة القدم اسندر همة تنظيم كأس العالم 2022 الى قطر، للمرة الأولي الذي يقاك في احدي الدول العربية والذي يضم افضل منتخبات العالم.

 

 

اهداف مباراة السعودية والصين

 

 

الأسهم السعودية تعزز مكاسبها والمؤشر يتجاوز 13 ألف نقطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.