الفتح يستضيف النصر اليوم في الدوري السعودي

0 3

فريد السنباطي

يستضيف ريق التح نظيره النصر في المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من الدوري الشعوديى لكرة القدم للمحترفين دوري روشن السعودي.

 

يخوض النصر مباراة الفتح برغبة كبيرة في تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة الثلاثة من اجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري بعد ان اشتطاع الشباب في احتلال الصدارة من جديد بفارق نقطة وحيد في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

 

حيث يحتل الشباب المركز الاول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد34 نقة جمعها من 16 مباراة  وياتي النصر، في المركز الثاني في جدول ترتبل الدوري برصيد 33نقطة جمعها من 14 مباراة.

 

 

بيما يخوض الفتح مباراة النصر وهو يحتل المركز ال7 برصيد 21نقطة ومن المنتظر ان تشهد مباراة النصر والفتح اليوم منافسة كبيرة وقوية على ارضية الملعبب بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة على حساب الاخر.

 

 

 

 

اقرا ايضا

مانشستر بونايتد يفوز على نتونجهام فورست في كاس الاتحاد الانجليزي..فيديو

باريس سان جيرمان يفوز على مونبليه بثلاثية في الدوري الفرنسي..فيديو

الزمالك يواصل تدريباته استعداداً لمباراة فاركو في الدوري

50 مشارك في دورة المدربين والحكام للجيت كون دو بسوهاج

البنك الاهلي يعلن عن الصفقات الشتوية للفريق

استبعاد برونو سافيو من قائمة الأهلي

ريال مدريد وفقدان هويته بعد ان رحل عنه أساطيره!.

مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة بعد التعنت ضد نادي الزمالك

تردد القناة الرياضية السعودية SSC على النايل سات لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2023

 

ويشهد الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن السعودي منافسة كبيرة  وقوية خاصة في المربع الذهبي بين كل من فريق الهلال حامل اللقب والشباب متصدر الدوري مؤقتا والنصر والاتحاد في المركز الرابع والثالث والتعاون يأتي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي دوري روشن.

 

ويعتمد النصر على القوة الهجومية للفريق متمثلة في البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بجانب اندرياس تاليسكا لاعب الوسط وهداف الفريق وسامي النجعي وايمن يحيي من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة للعودة الى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم دوري روشن.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × اثنان =